قائمة افضل 8 محامي في جدة مع الأرقام 1445 

افضل محامي في جدة

إذا كنت تعيش في جدة وتحتاج إلى خدمات محام ، فأنت بحاجة إلى بدء البحث على الفور للحصول على أفضل خدمة يمكنك الحصول عليها من خلال الاتصال بمكتب محامي النخبة للمحاماة والاستشارات القانونية افضل محامي في جدة.

ومن خلال سطورنا المقبلة سنقدم لكم أهم ما يقدمه افضل محامي في جدة من خدمات ومهام إضافة لعرض تخصصات محامي شاطر في جدة من شركة نخبة للمحاماة في مختلف قضايا القانون السعودي.

أهمية استشارة محامي في جدة

استشارة أفضل محامي في جدة
استشارة أفضل محامي في جدة

اذا كنت ترغب في الحصول على استشارة اقوى محامي في جدة سارع وبدون تردد بالاتصال بمكتب محامي النخبة.  

الذي سيتيح لك فرصة الحصول على أفضل الاستشارات القانونية بأسعار معقولة.

و بفضل خدمات استشارات المحامين في جدة، يمكن للعديد من الأشخاص الحصول على معلومات مشكلتهم القانونية التي تتطلب محامي موثوق و ذو خبرة.

ففي يومنا هذا لا يمكن للأشخاص الذين ليسوا محامين تقديم خدمات المشورة وفقا للقانون بل يجب البحث عن افضل مكاتب المحاماة في جدة

وهذا بالضبط ما يميز مكتبنا نخبة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم كادر من افضل محامين جدة

فلا تتردد وتواصل معنا على الرقم  0534800545 أو عبر النقر على أيقونة الواتساب لتحصل على استشارة قانونية مضمونة و صحيحة من أفضل المحامين المعتمدين في جدة.

اقرأ أيضا: أفضل محامي قضايا ادارية في السعودية

من هو اشهر محامي في جدة ؟

اشهر محامي في جدة هو محامي شركة نخبة للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يقدم لكم أفضل الخدمات والاستشارات القانونية بأداء احترافي

إضافة لخبرة عالية اكتسبها من خلال إنجازه الأعمال القانونية على مدار سنوات طويلة مكوناً من خلالها سجل مليء بالنجاحات في أكثر القضايا القانونية صعوبة.

اقرأ أيضا:أفضل محامي متخصص في ديوان المظالم 2023

ما هو رقم محامي شاطر في جدة ؟

رقم أفضل محامي في جدة هو 0534800545 فهو بكل تأكيد قادر على ضمان كافة حقوقك القانونية

إضافة لتحقيق نتائج قانونية مرضية للعملاء والمساهمة بتحقيق العدالة وحماية الحقوق سواء للأفراد والمنظمات وغيرها.

 فإن كنت تبحث عن رقم محامي بجدة فإنك قد حصلت على الخيار الأمثل لحل أصعب القضايا وأكثرها تعقيداً لذلك لا تتردد وانقر مباشرة على أيقونة الواتساب لتحصل على أفضل استشارة قانونية .

ما هي الخدمات التي يقدمها محامي شاطر في جدة من شركة نخبة لموكليه ؟

يقدم افضل المحامين بجده مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية التي تلبي احتياجات العملاء في مختلف المجالات القانونية. ومن بين الخدمات الأساسية التي يقدمها محامون في جدة يمكن تضمين:

  1. يقدم افضل محامين جدة استشارات قانونية شاملة للعملاء في مختلف المجالات القانونية، مثل القانون المدني، والقانون التجاري، والقانون الجنائي، والقانون العمالي، وغيرها.
  2. كما يعمل افضل محامي بجده على تمثيل العملاء أمام المحاكم في مختلف القضايا، سواء كانت مدنية أو جنائية أو تجارية أو عمالية.
  3. فمن أهم الأمور التي يتولاها محامي شاطر في جده هو صياغة وتقديم المشورة بشأن العقود في مجموعة متنوعة من المجالات، مثل العقود التجارية، وعقود العمل، وعقود الإيجار، وغيرها.
  4. ثم يبذل محامي جدة شاطر من شركتنا قصارى جهده لحل النزاعات بطرق متنوعة، بما في ذلك التوفيق والوساطة، والتحكيم، والتفاوض، والتماس الصلح.
  5. فضلاً عن تقديم خدمات قانونية متخصصة للشركات، مثل تأسيس الشركات، وإعداد العقود التجارية، والمسائل الضريبية، وحماية الملكية الفكرية، وغيرها.

يتوجب على أصحاب القضايا الصعبة البحث عن محامي ممتاز في جدة يتناسب مع احتياجاتهم القانونية، ولنوفر عليك عناء البحث تواصل مباشرةً مع محامي شركة نخبة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يتمتع بالخبرة والمعرفة في المجالات ذات الصلة بقضيتهم ويمكن الاتصال به من خلال رقم هاتف 0534800545 أو عبر النقر على أيقونة الواتساب 

أهم القضايا التي يتولاها مكتب نخبة افضل مكتب محاماة في جدة

افضل محامي في جدة
افضل محامي في جدة

باعتبارنا في شركة نخبة أحد افضل مكاتب المحاماة في جدة فإننا نتعامل مع مختلف أنواع قضايا القانون السعودي

فإذا تحدثنا عن عبء الحالة العام لمكتبنا، فيمكننا القول إن لدينا كثافة عمل في المجالات التالية:

اقرأ أيضا:محامي قانون التعويضات في السعودية

 محامي عقارات جدة

يقدم أفضل محامي عقاري جدة من شركة نخبة للمحاماة والاستشارات القانونية كافة الخدمات التي تتعلق بالعقارات .

سواء فيما يخص تسجيلها في السجل العقاري أو إبرام عقود البيع والشراء والإيجاد، وكذلك حق المنازعات العقارية وذلك أمام المحكمة العامة في جدة وغير ذلك .

كما يقوم برفع دعوى قضائية للتعويض عن الأضرار التي تحصل على العقارات وكذلك لإثبات ملكية العقار وغيرها ومتابعتها أمام المحكمة والوصول إلى أفضل النتائج التي ترضي العملاء.

لا تفوت فرصة الاطلاع على محامي شاطر في الرياض | مهامه – رقمه – طريقة توكيله

افضل محامي جنائي في جدة

يقدم محامي قضايا جنائية في جدة مجموعة من الخدمات المتنوعة لعملائها. ومن بين هذه الخدمات الأبرز:

  1. أولاً توفير الدفاع القانوني الكامل للمتهمين أمام المحاكم الجنائية، بما في ذلك تقديم المشورة القانونية المناسبة وتمثيل العميل في جلسات المحاكمة.
  2. ثم يقدم محامي جنائي جده استشارات قانونية متخصصة لعملائهم، بما في ذلك تقييم القضايا وتوجيه العملاء حول الإجراءات القانونية اللازمة.
  3. إضافة لتحضير جميع الوثائق القانونية الضرورية لصالح العميل، بما في ذلك الدفوع والمرافعات و اجراءات التماس إعادة النظر اللازمة لدعم حقوق العميل والدفاع عنه.
  4. كما يعمل محامي قضايا جنائية جدة على تقديم خدمات البحث وجمع الأدلة اللازمة لدعم حالة الدفاع، بما في ذلك تحليل الوثائق، وجمع الشهادات، والتعاون مع الخبراء المتخصصين إضافة لتقديم استرحام من الإبعاد من السعودية.

قد يهمك اسماء وارقام هواتف افضل محاميين في الدمام 2024

محامي قضايا مخدرات في جدة

يقدم محامي مخدرات في جدة مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائه، وتشمل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر:

  1. في البداية يعمل محامي مخدرات جده على تقديم الدفاع القانوني الكامل للمتهمين في قضايا المخدرات، بما في ذلك تمثيلهم أمام المحكمة وتقديم الدفاع المناسب لضمان حقوقهم القانونية.
  2. ثم يقدم محامي مخدرات جدة المشورة القانونية المتخصصة للعملاء المتورطين في قضايا المخدرات، بما في ذلك تقديم استشارات حول الإجراءات القانونية المناسبة والخيارات المتاحة.
  3. تمثيل العملاء أمام المحكمة في جلسات المحاكمة وتقديم أهم الدفوع في قضايات المخدرات أمام القضاء.
  4. التحقيق وجمع الأدلة: البحث وجمع الأدلة اللازمة لصالح العميل، وذلك لتقديم الدفاع الفعال ودعم الحالة بالأدلة المناسبة.
  5. إضافة لمساعدة العملاء في التفاوض مع السلطات القانونية والبحث عن حلول تسوية مرضية، مثل تقليل العقوبة المحتملة أو تسوية القضية بشكل إيجابي.

افضل محامي شركات في جدة

مكتب النخبة للمحاماة يضم مجموعة مميزة من المحامين المختصين في قضايا الشركات وهم من أفضل المحامين في جدة وسائر المملكة.

ونبين فيما يلي بعض الخدمات القانونية المقدمة من قبل محامي شركات في جدة في مجال قانون الشركات: 

  • تأسيس الشركات 
  • تقديم المشورة للمديرين والمساهمين
  • تحرير وصياغة العقود التجارية
  • اتفاقيات المساهمين
  •  منازعات المساهمين.
  • عمليات الاندماج والاستحواذ
  • الاندماج والاستحواذ
  • حوكمة الشركات
  • حماية الملكية الفكرية
  • إنشاء مكاتب اتصال
  • المعاملات المتعلقة بالأسهم والسندات
  • تمويل الأصول والمشاريع والشركات
  • افلاس الشركات

من الضروري الاطلاع على رقم افضل محامي في جازان

اشطر محامي تجاري في جدة 

يساعدك محامي تجاري جدة من شركة نخبة أثناء قيامك بجميع التعاملات التجارية.

كما يقدم لك استشارات قانونية التي تساعدك في أعمالك التجارية سواء في ترخيص التجارة الالكترونية في السعودية أو شروط فتح متجر الكتروني . وصياغة أيضا الاتفاقيات التجارية المشاريع وعقود الإنتاج والتوريد وغيرها.

كما يساعدك في تقديم شكوى ضد محل تجاري ورشدك إلى طريقة تقديم شكوى وزارة التجارة بالسعودية وطريقة فتح سجل تجاري فرعي كما يطلعك على شروط السجل التجاري الإلكتروني وأيضا شروط استخراج سجل تجاري وغيرها من المسائل التجارية الأخرى.

من المهم قراءة محامي يشيل الإبعاد في السعودية | مهامه – تخصصاته – رقمه 

افضل محامي احوال شخصية جدة

يركز محامي احوال شخصية جدة على مجموعة واسعة من قضايا القانون الخاص إذ يتخصص محامي قضايا اسرية جدة في قضايا الحضانة، والنفقة،إضافة لقضايا الطلاق وقضايا النسب في السعودية

كما يعمل محامي مواريث جدة بكافة قضايا تقاسم الممتلكات، ومشاركة الممتلكات في قانون الأسرة في الميراث، وانتهاك حصة الوريث المحجوزة، ورفض الميراث، والترتيب، وتجديد وإنهاء العقد، ودعوى الديون، إلخ. 

إذ يتم استخدام مفاهيم مثل محامي الميراث ومحامي الطلاق ومحامي الأسرة بين الناس. إجراءات الطلاق المثيرة للجدل هي أنواع القضايا التي تستخدم لتحديد المطالبات المالية مثل التعويض والنفقة وفقا لحالة خطأ الأطراف.

اقرأ أيضا:الدعوى الكيدية في نظام الإجراءات الجزائية

أفضل محامي طلاق في جدة 

محامي طلاق في جدة
افضل محامي طلاق في جدة

يعمل محامي طلاق في جدة على رفع دعوى طلاق في السعودية ومتابعتها للوصول إلى أفضل النتائج القانونية للعملاء لما يتملكه من خبرة عالية في متابعة هذه القضايا أمام المحاكم ومتابعة جميع إجراءاتها القانونية. كما لديه خبرة كبيرة في التفاوض والوصول إلى الحل الذي يرضي طرفي النزاع.

لذلك عند التعرض لأي قضية طلاق لا تترددوا بالتواصل مع أفضل محامي طلاق في جدة من شركة نخبة والذي يعد احسن محامي في جدة لتحقيق أفضل نتيجة قانونية.

اقرأ أيضا:القضايا الإدارية من منظومة القضاء السعودي

محامي قضايا عمالية في جدة

محامي قضايا عمالية في جدة
محامي قضايا عمالية في جدة

بصفتنا أفضل شركة محاماة في جدة ، فإننا نقدم محامي مكتب العمل بجدة

 يقدم محامي عمالي جدة مجموعة واسعة من المجالات من التنظيم القانوني لأجور العمل وساعات العمل إلى إدارة عملية الإنهاء، من اتفاقيات المفاوضة الجماعية إلى عمليات الفصل الجماعي، والمشورة القانونية للأفراد والمؤسسات. 

يلعب المحامون اللازمون في مجال قانون العمل دورا في الدفاع عن حقوق العمال وأصحاب العمل إضافة لآلية رفع دعوى عمالية في مكتب العمل

كما يقدم محامو قانون العمل في جدة العديد من الخدمات للأطراف في نطاق عملهم منها بلاغ التغيب عن العمل في قانون العمل الجديد إضافة لحقوق العمال من بدلات وغيرها الكثير.

محامي قضايا رشوة جدة

يمكنكم الحصول على خدمات مُحامي قضايا رشوة بجدة في السعودية رشوة من شركة نخبة للمحاماة الذي يقدم استشارات وخدمات قانونية في كافة قضايا الرشوة ونظام مكافحة الرشوة في المملكة العربية السعودية.

بما فيها من توضيح الإجراءات القانونية الخاصة في رفع دعوى رشوة ضد موظف والإجراءات اللازمة للدفاع عنك في حال اتهامك بقضية رشوة أمام المحكمة وتخفيف العقوبة إلى أقل قدر ممكن.

من المهم الاطلاع على ابي محامي شاطر و رخيص في السعودية

ارقام و اسماء المحامين المعتمدين في جدة

  في حال بحثك عن ارقام محامين جدة أو أردت التواصل مع افضل مكاتب المحاماة في جدة في السعودية فما عليك سوى التواصل على أحد اسماء المحامين المعتمدين في جدة الموضحة بالجدول التالي :

تخصصات أفضل مكاتب محامين في جدةأسماء المحامين المعتمدين في جدةأرقام اشطر محامين في جدة
افضل محامي جنائيElitelawyers 0534800545
محامي قضايا عقاريةArabslawyers0532500545
محامي قضايا تجارية Arabelawyers 0554300545
محامي أحوال شخصية وقضايا الأسرة Familylawyersaudi0554300545
أفضل محامي قضايا عمالية ومكتب العملLaborlawsaudi0534800545
محامي قضايا إداريةLawfirm0556200545
أهم محامي قضايا فساد وجرائم الكترونيةArablawfirm 0532500545
أسماء وأرقام هواتف المحامين المعتمدين في جدة

اقرأ أيضا محامي المدينة المنورة الأكثر توكيلاً بين المحامين المعتمدين فيها 

أسئلة متكررة حول استشارة افضل محامي في جدة 

كيف اتواصل مع أشهر محاميات في جدة ؟

يمكنك التواصل على رقم محامية في جدة من خلال الاتصال مع محامي شركة نخبة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم أفضل محامية في جدة ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي : 0534800545

ماهي أهم 3 مكاتب المحاماة في جدة؟

سنذكر لكم افضل 3 شركات محاماة في جدة يمكنكم التواصل معهم عبر الاتصال أو عن طريق الواتس وهم :
1- 0534800545 : Elitelawyerssa
2- 0556200545 : Saudielitelawyers
3- 0532500545 : Arablawfirm

كم تبلغ أسعار المحامين في جدة؟

يمكنك توكيل محامي رخيص في جده من شركة نخبة للمحاماة و الاستشارات القانونية فنحن نحدد الأجور بأكثر الطرق عدلا ، ليس وفقا للحالة أو الشخص ، ولكن وفقا للعمل الإضافي الذي ننفقه أو سننفقه على العمل. لذلك، قبل الكشف عن جميع تفاصيل العمل الذي يتعين القيام به وتكون خارطة الطريق التي يجب اتباعها واضحة.
 من حيث المبدأ ، نحن لا نعطي أسعارا افتراضية. بالإضافة إلى ذلك ، نلتزم أيضا بتعريفة الحد الأدنى للأجور 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد